إدارة علاقات العملاء في استراتيجية الأعمال الخاصة بك القادمة في عام 2014

CRM 2014

CRM

لقد أصيب كل أعمالنا بنجاح على مدار العام 2013 ، ونحن أيضا قد التقى الارتفاعات والانخفاضات من الشركات في العام الحالي . الحق الآن ، وهذه هي لحظات غاية عندما تخطط المنظمات و وضع استراتيجيات الأعمال التجارية القائمة على التنبؤ. دعونا نرحب العام 2014 وانتقل خطوة أخرى نحو تقديم خدمة أفضل للعملاء لبناء علاقة قوية مع عملائنا.

مع الاعتراف بأن الزبون هو الملك في السوق التنافسية اليوم مهم جدا. للتعامل مع هذا الواقع ، والشركات اختيار مثل هذه الاستراتيجيات التي تزيد رضا العملاء وكذلك كفاءة العمل. دعونا أعتبر بمثابة التحدي في السنة القادمة حيث بلغ عدد المنافسين تتزايد و ينقسم السوق العالمية تماما. وجود إدارة علاقات العملاء ( CRM ) على متن يعني أن استراتيجية عملك ويتألف من التكنولوجيا لإدارة العملاء و معلوماتهم بطريقة أفضل. السؤال هو ، لماذا ينبغي لنا أن تشمل شبكة الإنترنت CRM في استراتيجية الأعمال؟ الجواب بسيط بعد شائعة جدا بين جميع أنواع مختلفة من الأعمال التجارية . على سبيل المثال :

لزيادة رضا العملاء
ل ديهم وجهة نظر 360 درجة من العملاء
لجذب المزيد من الزبائن
لتتبع الخيوط
لحساب العائد على الاستثمار والتسويق

يوفر CRM موظفيك مع الشعور الأعمال الاستراتيجية لفهم سلوك الشراء عملائها بطريقة أفضل و على نحو فعال خلق رابطة قوية بينها وبين المنظمة. علاوة على ذلك، في معظم المنظمات ، و معلومات العملاء تجري في الصوامع مختلفة تدار من قبل إدارات مختلفة. على شبكة الإنترنت CRM يساعد على الجمع بين المعلومات و تمكنه من مشاركة داخل المنظمة.

من السهل إدراج CRM في الاستراتيجية:

وبمجرد الانتهاء من النظر في التدفقات عملك والمخرجات ، ومن ثم يمكنك التفكير في إضافة CRM ل ديك استراتيجية . فإنه سيخفف مختلف العمليات التجارية الروتينية مثل التخطيط، و يؤدي إلى تحويل المبيعات و ضمان رضا العملاء. ويرتبط أساسا مع قسم المبيعات ولكن هذه الممارسة من يذهب الى ابعد من ذلك . وتشمل التدفقات التجارية أيضا كيفية التفاعل مع الإدارات و فرق مختلفة لتلبية الأهداف الشاملة .

تجارية مع CRM في عام 2014 :

يأتي العام المقبل جنبا إلى جنب مع العديد من الفرص فضلا عن التهديدات للسوق العالمية، وكذلك أصحاب الأعمال. وقد أدركت الشركات الناجحة على ضرورة إدراج ويب CRM كاستراتيجية أعمالهم. تذكر! تكنولوجيا إدارة علاقات العملاء هو من السهل القيام بها ولكن بالنسبة لبعض الناس ، فمن الصعب الحصول على جنبا إلى جنب مع . السنة 2014 يأتي مع مثل هذه التحديات و الحفاظ على قدرتها التنافسية ، يجب أن يكون استراتيجية عملك CRM في المكان. يعتقد الباحثون أن إدارة علاقات العملاء و تلبية عهد جديد فيما يتعلق في قابليتها للاستخدام ، أهمية وكفاءة .