استعمال إدارة علاقات العملاء العقارية ل أغراض تحسين المواقع على محركات البحث

Real Estate CRM

Real Estate CRM

أول شيء تحتاج إلى النظر قبل النظر على شبكة الإنترنت برمجيات إدارة علاقات العملاء هو نوع من الاستخدام التي لديك في الاعتبار. لأغراض هذه المادة ونحن نركز على العقارات SEO كوسيلة للنجاح التجاري. إذا كان لديك نظام إدارة المحتوى سيئة فمن المحتمل أنك سوف تكون قادرة على التفاعل مع الزبائن بطريقة مربحة. وسيتم إنفاق معظم وقتك مكافحة الحرائق والتعامل مع الشكاوى التي لا ينبغي أبدا نشأت في الظروف العادية . في هذا المقال نقدم لك قالب ل يقترب هذا النوع من المشاريع .

توليد المحتوى: و برمجيات إدارة علاقات العملاء على شبكة الإنترنت ليس من المفترض لتوليد المحتوى. بدلا من ذلك تحتاج إلى استخدام التقنيات التقليدية SEO العقارات . ونحن نعلم الآن أن التحديث جوجل باندا يعني أن كل الصفحات الفقراء سيخسرون مكانهم على رأس المرتبة القوائم. هذا يعني أنك بحاجة إلى بناء المحتوى الأصلي عن طريق المقالات ، والنشرات الصحفية ، ومداخل بلوق وصفحات وسائل الاعلام الاجتماعية . ثم تم تصميم نظام إدارة الاتصال لمساعدتك التفاعل مع هذه الجماعات العميل مختلفة. ومع ذلك المحتوى الأصلي يجب أن تبنى يدويا و تسليمها في شكل المثير للاهتمام أن الجماهير التي تسير على قراءتها.

تجنب الإفراط في الهندسة : هناك دائما إغراء أن تفعل الكثير مع برمجيات إدارة علاقات العملاء على شبكة الإنترنت . على وجه التحديد لديك للتأكد من أن تقنيات SEO العقارات لا يتم خلق مزيد من العمل مما هو ضروري. المحتوى بصفة عامة يحتاج إلى أن تدار إذا كان لديك أكثر من 1000 صفحات فردية على موقع أو إذا سرعة حركة المرور يعني أن لديك لتغيير المحتوى مرة واحدة على الأقل في اليوم. كما سيتم تدريب بعض المساهمين المحتوى في نظام إدارة علاقات العملاء حتى يتمكنوا من التواصل مع العملاء عند الضرورة. على سبيل المثال قد تستخدم نظام لالتقاط اتجاهات كسر الروابط بحيث يمكن التعامل معها في أقرب فرصة .

التركيز على الدعم : هو أكثر أهمية بكثير لدعم العملاء و الموظفين من أعضاء لشراء أحدث حزمة البرامج . ستلاحظ أنه ستكون هناك حاجة للحصول على المساعدة التقنية و العملية مهما غلا كانت حزمة البرامج . على وجه التحديد لديك للتأكد من أن الأشخاص الذين يعملون في المشروع ليست عمدا دي المهرة من أجل تحقيق أهداف الربح على المدى القصير . بل يجب أن تكون عملية التعلم المستمر حيث يتم تطبيق المهارات للظروف في متناول اليد. هذا هو كيف يمكنك تحقيق معظم الأهداف التي لديك في الاعتبار .

اذا كنت تتبع بعض المبادئ التوجيهية المذكورة أعلاه ، وسوف يكون من الممكن استخدام على شبكة الإنترنت برمجيات إدارة علاقات العملاء بالتزامن مع كبار المسئولين الاقتصاديين العقارات . وهذا يعني أساسا أن كنت تحصل على ما هو التقنية إلى حد ما ثم تطبيقه على العناصر العملية ل ممارسة الأعمال التجارية في العالم الحديث .