مواقع التواصل الاجتماعي والموبايلات الذكية مستفبل CRM

Future of CRM

Future of CRM

بيانات العملاء هو سلعة حرجة بالنسبة للشركات كما أنها تحدد ليس فقط المشاكل التي يواجهها العملاء ولكن أيضا يساعد في خلق استراتيجيات فعالة والتي تستهدف الجمهور المناسب لمنتجاتك. وبالتالي ، والاتجاهات الحديثة في مجال تكنولوجيا التركيز على الاتصالات، فضلا عن التعاون الفعال . وتشير هذه الاتجاهات الجديدة أن الأعمال يتطلب وجود مصدر مركزي للبيانات لتتبع التفاعلات العملاء ، والمهام ، والاتصالات و أي صفقة في خط الانابيب. إدارة علاقات العملاء ( CRM ) يعمل كمنبر وحيد لل بيانات العملاء و يساعد في التفاعل مع العملاء بطريقة متكررة.

في هذا العالم التنافسي حيث نرى التقدم في التكنولوجيا في كل عام ، يمكن للشركات تحقيق النجاح فقط مع تلبية توقعات عملائها. وثمة مبادرة CRM على شبكة الإنترنت بين الشركات ل تدابير خفض التكاليف فضلا عن زيادة الكفاءة التشغيلية للموظفين. و توفر العديد من حلول إدارة علاقات العملاء الاستقرار الاقتصادي للشركات مع مثل هذه الفوائد . وفقا لاستطلاعات الأخيرة، المنظمات هي الآن تبحث عن طرق جديدة ل اكتساب ميزة تنافسية و حلول إدارة علاقات العملاء المتطورة مع هذا الطلب . الآن ، وتطبيقات إدارة علاقات العملاء هي بدلا من استضافتها على أماكن العمل القائمة على السحابة. وبالمثل، الزبائن تتطلب قدرات مثل التخصيص والتحليل والتنقل من إدارة علاقات العملاء والتي يمكن أيضا دمج مع منصات الشبكات الاجتماعية لضمان النمو.

اجتماعي

مع تزايد استخدام الهواتف الذكية ومواقع التواصل الاجتماعي ، والعملاء يطالبون المعلومات ذات الصلة و المفيدة عن المنتجات من خلال هذه القنوات . وبالمثل ، يمكن للشركات وضع استراتيجيات خارج متناول التسويق تستند فقط على القنوات التي هي فعالة من حيث التكلفة الشبكات. وهذا يضمن كل من الشركات و المستهلكين على الاستفادة المتبادلة من هذه البرامج ، وكذلك بسهولة الوصول أو تبادل المعلومات. في عصر اليوم الذي من المعلومات، أصبح CRM على شبكة الإنترنت جزءا أساسيا من الشركات على النمو. دمج وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر و LinkedIn وما إلى ذلك مع استراتيجيات الأعمال التجارية والتسويق هو ما أنجبت لمفهوم خدمات إدارة علاقات العملاء الاجتماعية ل عملاء والشركات على حد سواء .

متنقل

استخدام تطبيقات المحمول هو في ارتفاع مستمر في السنوات الأخيرة، حيث الهواتف الذكية وأقراص يتم استبدال أجهزة الكمبيوتر المكتبية في بيئة العمل . في الواقع، لا تقتصر الشركات على مقصورات بعد الآن، و العديد من الموظفين يفضلون العمل على هذه الخطوة بمساعدة من الأجهزة النقالة. في السنوات الثلاث الماضية ، تحركت الاتصالات التي كانت تقتصر على الهواتف إلى IM و تطبيقات الجوال تقريبا على كل منصة التعاون هو متاح. إدارة علاقات العملاء هو جعلت لا تختلف التطبيقات المستندة إلى الهاتف النقال كما أيضا طريقها إلى عالم الأعمال و سيتم صنع موجات في المستقبل القريب . المزيد والمزيد من الباعة CRM تريد أن توفر لعملائها مع تجربة غير عادية والاتصال أثناء التنقل هو جزء كبير منه.

التخصيص

التخصيص هي واحدة من السمات الأكثر رواجا من حل على شبكة الإنترنت CRM التي تضمن التفاعل الفعال مع العملاء المحتملين في جميع أنحاء العالم . مع علاقات العملاء مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات الفرد ، يمكن للشركات ضمان رضا العملاء وتكرار الأعمال . التخصيص هو و سيكون اتجاها جديدا ضخمة بين إدارة علاقات العملاء البائعين في عام 2014 لتلبية العملاء الحاليين و ضمان النمو . مع هذه التطورات ، و حلول إدارة علاقات العملاء على شبكة الإنترنت تساعد استراتيجيات العمل من أجل المستقبل أيضا. وسوف يساعد أيضا في جمع رجال الأعمال فضلا عن تحليلات منافس لاتخاذ قرارات الأعمال الذكية .